الرئيسية

عن الكلية

الأقسام والشعب والوحدات

الاخبار

المجلات العلمية

الدراسةالاوليةوالعليا

البحث العلمي

معرض صور

إدارة الموقع

خدمات

نشاطات

اتصل بنا

En

اخبار الكلية العامة
            

البحث في الموقع

عمادة كلية العلوم تكرم عددا من منتسبيها لجهودهم الحثيثة في مدة عملهم السابقة وترجو الموفقية والنجاح لمن شغلوها من بعدهم

كرم عميد كلية العلوم في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عبد الكريم عبد الرزاق القزاز كل من المدير السابق لشعبة شؤون الطلبة والتصديقات المدرس المساعد علي عبد الرحمن خلف والمديرة السابقة لوحدة الابحاث البيولوجية الاستاذة المساعدة الدكتورة سيناء وليد محمد والرئيس السابق لقسم علوم الحاسوب الاستاذ المساعد الدكتور ناصر حسين ناصر لمناسبة انتهاء مهام تكليفهم بالمناصب التي كانوا يشغلونها .

ووجه عميد الكلية كتاب شكر وتقدير تثمينا للمكرمين، لجهودهم الحثيثة التي اتسمت بالمهنية العالية والاتزام والحرص الكبيرين والنزاهة والامانة في اداء الواجبات المكلفين بها في اثناء مدة عملهم السابقة ، مثنيا على قدموه من بصمة واضحة ومميزة لجهودهم المباركة، داعيا لهم بالموفقية واستمرار التميز والعطاء العلمي .

ومن جانبهم شكر المكرمون عميد الكلية على الثقة والتكريم الممنوح لهم، املين انهم كانوا عند حسن ظن عمادة الكلية ومنتسبيها وطلبتها بما ادوه من امانة في عملهم بما يخدم مسيرة التعليم وسمعته الرصينة .

يذكر ان الاستاذة المساعدة الدكتورة ندى عبد الزهرة قد تولت منصب رئاسة قسم الحاسوب، فيما تولى الاستاذ الدكتور علي حافظ عباس مهام ادارة وحدة المناطق الحارة للابحاث البيولوجية، بمباركة عمادة الكلية، راجية لهم الموفقية والنجاح في المهام والمسؤولية التي كلفوا بها .