الرئيسية

عن الكلية

الأقسام والشعب والوحدات

الاخبار

المجلات العلمية

الدراسةالاوليةوالعليا

البحث العلمي

معرض صور

إدارة الموقع

خدمات

نشاطات

اتصل بنا

En

اخبار الكلية العامة
            

البحث في الموقع

انطلاق الامتحانات النهائية الالكترونية في كلية العلوم وسط الاستعداد التام لتهئية المتطلبات الضرورية لنجاحها

انطلقت في كلية العلوم بجامعة بغداد الامتحانات النهائية الالكترونية للسنة الدراسية 2019/2020 وسط الاستعداد التام قبل هذا الانطلاق بتهيئة المنصات الالكترونية والمستلزمات والمتطلبات الضرورية لنجاحها .

وتجول عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز بصحبة معاونه للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور رائد فليح ومديرة وحدة ابن سينا للتعليم الالكتروني الدكتورة لقاء زكي،

في عدد من اقسام الكلية للوقوف على اداء عمل اللجان الامتحانات وتهيئة المستلزمات والمتطلبات كافة لضمان استمراريتها ونجاحها، والاستماع الى الى الاحتياجات وتوفيرها وتذليل العقبات والمعوقات كلها، وتهيئة الاجواء المناسبة لكل مايتعلق بسير الامتحانات الالكترونية التي تخوضها الجامعات العراقية بسبب جائحة كورونا .

ودعا عميد كلية العلوم بجامعة بغداد طلبة الكلية باقسامها العلمية كافة عن طريق الحديث المباشر معهم، الى الالتزام الحرفي بالتعليمات الامتحانية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح باعلى المراتب والدرجات ليسهموا في الحفاظ على المكانة العلمية لكلية العلوم العريقة واسم ام الجامعات العراقية ويعملوا كذلك على دفع عجلة البناء والاعمار بالعراق الجديد الناهض .

ومن جانبهم عبر طلبة الدراسات الاولية واللجان الامتحانية الالكترونية عن ارتياحهم لهذه التجربة الرائدة التي سنحت لهم الفرصة لاداء امتحاناتهم عبر المنصات الالكترونية التي لم يتعاملوا معها من قبل، وكانت لهم كفرصة متاحة في عدم ضياع العام الدراسي الحالي بسبب جائحة كورونا .

يذكر ان الامتحانات النهائية الالكترونية لكلية العلوم بجامعة بغداد باقسامها العلمية التسعة قد انطلقت في السادس والعشرين من شهر تموز الحالي بمشاركة ستة الاف طالب تقريبا للدراستين الصباحية والمسائية .