الرئيسية

عن الكلية

الأقسام والشعب والوحدات

الاخبار

المجلات العلمية

الدراسةالاوليةوالعليا

البحث العلمي

معرض صور

إدارة الموقع

خدمات

نشاطات

اتصل بنا

En

اخبار الكلية العامة
            

البحث في الموقع

انطلاق الامتحانات الالكترونية للدراسات العليا في كلية العلوم بمشاركة ما يقارب 450 طالب وطالبة وسط نجاح ورصانة عاليتين

انطلقت في اقسام كلية العلوم بجامعة بغداد امتحانات الفصل الثاني لطلبة الدراسات العليا (الدبلوم، الماجستير و الدكتوراه) للعام الدراسي 2019/ 2020 عبر المنصات الالكترونية المتاحة .
وادى ما يقارب 450 اربعمائة وخمسون طالبا وطالبة في اقسام الكلية المتخصصة امتحاناتهم للفصل الثاني عبر المنصات الالكترونية المختارة، وذلك بعد اجرائها الورش التدريبية المكثفة وانهائها الامتحانات التجريبية بنجاح تام .
واجرى عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز بصحبة مدير شعبة الدراسات العليا، جولة في الاقسام العلمية للكلية للوقوف على سير عمل اللجان الامتحانية في محاولة الوقوف على الصعاب والعقبات وتذليلها، لتجري الامتحانات الالكترونية بشكل ادى الى نجاحها برصانة وانتظام عاليتين وذلك في اول تجربة للامتحانات الالكترونية تخوضها الجامعات العراقية بسبب الظرف الاستثنائي لجائحة كورونا .
كما اجرى مدير مركز ابن سينا للتعليم الالكتروني الاستاذ المساعد الدكتور محمد صادق سلمان بصحبة مديرة وحدة ابن سينا للتعليم الالكتوني في كلية العلوم الدكتور لقاء زكي حمادي جولة على اللجان الامتحانية للكلية، شاكرا الجهود المبذولة في سير الامتحانات عبر المنصات الالكترونية ونجاحها بانتظام .
وثمنت عمادة الكلية الجهود الاستثنائية للاقسام العلمية العلمية واللجان الامتحانية في تذليل المعوقات واتخاذ القرارات المناسبة بما يلائم ومتطلبات الامتحانات الالكترونية وتسهيل الاليات وتوزيع توقيتات الاختبار والتواصل مع قرابة 450 طالب وطالبة موزعين حسب الشهادات العلمية في اقسام الكلية في اول يوم لنجاح هذه .