مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية ومجلس كلية العلوم يكرمان العميدة المكلفة السابقة لمناسبة انتهاء مهامها

 جرت في كلية العلوم بجامعة بغداد مراسم تكريم عميدة الكلية المكلفة السابقة الاستاذة الدكتورة خلود عبد صالح بدرع التميز، وذلك بعد انتهاء مهام عملها، بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم السامرائي، واعضاء مجلس الكلية في اجواء اكاديمية مرحب بها بين الجميع .

وبين المساعد العملي لرئيس الجامعة ورئيس مجلس الكلية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز الذي استلم المهام من بعد العميدة السابقة، في كلمات القوها في مراسم التكريم، انها للحظة سعيدة ومشرفة لتكريم من خدم العلوم ورفع شعار كلنا نبني العراق، وخلق اجواء اكاديمية وتعليمية رصينة بمستوى عال من المهنية والعلمية تنافس زميلاتها في العالم العربي والاجنبي.

ومن جانبها شكرت الاستاذة الدكتورة خلود عبد صالح المساعد العلمي ورئيس المجلس واعضاءه من المعاونين ورؤساء الاقسام واساتذة الكلية وموظفيها ومنتسبيها وطلبتها كافة على المدة التي امضتها في عمادة كلية العلوم وخدمتها المشرفة بوصفها الكلية الام العريقة وذات السفر العلمي الطويل المليء بالانجازات المخلدة.

واشار مجلس كلية العلوم على ضرورة ان يعمل الجميع بمساندة بعضهم بعضا خدمة لمسيرة الكلية العريقة التي تعد شعلة من نور وهاجة في اجواء التعليم العالي، وان يكون عطاؤهم لامحدودا ويقفوا جميعا على مسافة متساوية بين الاستاذ والطالب والموظف، ويعملون بمؤازرة مشتركة خدمة للعراق الحبيب.