الرئيسية

عن الكلية

الأقسام والشعب والوحدات

الاخبار

المجلات العلمية

الدراسةالاوليةوالعليا

البحث العلمي

معرض صور

إدارة الموقع

خدمات

نشاطات

اتصل بنا

En

اخبار الكلية العامة
            

البحث في الموقع

جولة في الشعب والوحدات  الادارية لكلية العلوم / جامعة بغداد

من ضمن جولات شعبة العلاقات العامة والاعلام في كليتنا جولتنا الثانية حضت الشعب والوحدات الادارية بأدارة السيد معاون العميد للشؤون الادرية الاستاذ المساعد الدكتور رائد مهوس زغير للتعرف بمهام والية عمل الشعب الادارية وقد حدثنا السيد معاون العميد للشؤون الادارية عن الشعب والوحدات التابعة لادارته في الكلية وسلط الضوء في حديثه لنا عن مهام ومسؤولة كل منها وفي جولتنا هذه استقبلتنا الست اطياف عباس مديرة مكتب السيد المعاون العميد الاداري والاستاذ عقيل زهير حيث كل منهم يعمل بتفاني لانجاز المهام الموكلة اليهم .

اثناء جولتنا التقينا بمديرة شعبة الموارد البشرية الست انتصار شغاتي استعرضت في حديثها الوحدات التابعة للشعبة منها وحدة الملاك والتي تدار من قبل الست نوال عاشور والست عدوية رحيم وآلية عمل هذه الوحدجة من العلاوات والترفيعات لمنتسبي الكلية ومهام اخرى تدار من قبل الوحدة وعند مغادرتنا للشعبة التقينا بالسيد مهند صاحب في وحدة الصادرة لتأدية عمله المتضمن تبويب الكتب الصادرة والوارة من والى عمادة الكلية وفرزها وتوزيعها على الاقسام والشعب والوحدات كافة .

اما بالنسبة الى وحدة الملفات والارشفة الالكترونية قد اعلمتنا الست زينب سالم عن الية عمل الوحدة من حفظ وارشفة وفهرسة اوليات وملفات منتسبي الكلية كافة يدويا والكترونياً .

اما بالنسبة الى وحدة التقاعد بينت الست سمر احمد مع السيد عماد طارق عمل هذه الوحدة وذلك باصدار الكتب الخاصة لتقاعد منتسبي الكلية وايضاً احتساب رصيد الاجازات المتراكمة للمتقاعد وتهيئة استمارة الكترونية خاصة بكل معلومات المتقاعد وارسالها الكترونيا الى هيئة التقاعد الوطنية فيما بعد ترسل ورقياً .

ان عمل هذه النخبة الرائعة من موظفي الكلية يكون عمل متواصلا وشبيهاً بعمل خلية النحل حيث ان عمل كل وحدة مرتبطة بعمل الاخرى وهناك عدد  من موظفي هذه الشعبة الذين لم يذكر اسمائهم لضيق مكان التحرير.

ودعا الدكتور رائد مهوس موظفي شعبة الموارد البشرية الاستمرار بالعمل الدؤوب خدمة لصالح الجامعة الام جامعة بغداد وخدمة لكلية العلوم العريقة .