Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_top position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_bottom position below the menu.

الرئيسية

عن الكلية

الأقسام والشعب والوحدات

الاخبار

المجلات العلمية

شؤون الطلبة

  • الدراسات الاولية
  • الدراسات العليا

إدارة الموقع

إتصل بنا

Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_bottom position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_top position below the search.
الرئيسية
        

البحث في الموقع


٢٧-٢٨ شباط ٢٠١٩


المؤتمر الدولي الثاني للرياضيات التطبيقية والصرفة
 والمزمع إقامته في قســـــــــم الرياضيات ... رابط المؤتمر




نظمت وحدة التعليم المستمر بالتعاون مع وحدة ابن سينا للتعليم الالكتروني في كلية العلوم بجامعة بغداد ورشة العمل الموسومة بعنوان  "Google Scholar & Research gate" بحضور عدد من الباحثين...

شاركت كلية العلوم في جامعة بغداد في مؤتمر الكفاءات العلمية الذي نظمته دائرة التدريب والتطوير بوزارة النفط بحضور رسمي واكاديمي كبير والمعنيين بالشأن النفطي والمؤسسات والشركات المحلية والعالمية الرصينة .

استضاف مجلس كلية العلوم في جامعة بغداد، رئيسة اللجنة التي شكلتها عمادة الكلية من قسم علوم الحياة، وذلك لالقاء تقريرها عن الاسباب العلمية الحقيقية وراء نفوق الاسماك في نهر الفرات بمحافظة بابل .

نظم قسم التقنيات الاحيائية بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم بجامعة بغداد المحاضرة الموسومة "مفهوم الطاقة السلبية والايجابية"

نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم بجامعة بغداد، حلقة نقاشية بعنوان "اهمية نظم المعلومات الجغرافية GIS وتطبيقاتها" بمشاركة باحثين ومختصين وطلبة الدراستين الاولية والعليا والمعنيين بالشأن الجغرافي .

أقام قسم علم الارض في كلية العلوم بجامعة بغداد محاضرة موسومة بعنوان "الاحجار الكريمة والمعادن الثمينة بين الجيولوجيا وعالم المجوهرات" وذلك بحضور الاساتذة والباحثين…

     

كلية العلوم

تسعى كلية العلوم لعراقتها ان تتبوأ مكانة مرموقة على خريطة التعليم الجامعي بين مثيلاتها لتكون مركزاً للابداع والابتكار العلمي بعد تحقيق جودة متميزة ذات معايير دولية.

كلية العلوم هي مؤسسة علمية حكومية رائدة ذات تراث عريق تصبو الى اعداد خريجين باحثين متميزين مؤهلين بالخبرة العلمية والعملية لتساهم في حل مشاكل المجتمع وسوق العمل كونها منظومة متكاملة للبحث العلمي. 

منح الخريجين مستوى تعليمي يؤهلهم من المنافسة في سوق العمل، العمل في مجال البحوث العلمية، استقطاب الكفاءات العلمية المتميزة لإثراء العملية التعليمية والبحثية، الالتزام بمعايير الجودة والاعتمادية من خلال تطبيق التحسين المستمر.

        


يسعدنا استقبال اسئلتكم وإستفساراتكم على البريد الرسمي للموقع الالكتروني

للإتصال بنا
المجلة العراقية للعلوم
المجلة العراقية للعلوم