العام الدراسي 2018-2019
الأحد, 30 سبتمبر 2018 07:07

 

 


الاقسام العلمية في علوم بغداد تكمل استعداداتها لاستقبال طلبتها في بدء العام الدراسي الجديد 2018/ 2019

اعلنت الاقسام العلمية في كلية العلوم بجامعة بغداد ان "الملاك التدريسي باشر منذ مطلع شهر ايلول بتهيئة الاجواء الدراسية وترتيب جداول المواد وتدريسييها وتقسيم المحاضرات ومتابعة القاعات والمختبرات وتجهيزها، فضلا عن وضع آلية الدوام خلال المدة المقبلة".

ومن المؤمل "ان تقوم جامعات البلاد ومعاهدها الحكومية والاهلية كافة باستقبال طلبة المراحل (الثانية والثالثة والرابعة) للعام الدراسي الجديد 2018/ 2019 في مطلع شهر تشرين الاول،" بينما "طلاب المرحلة الاولى سيباشرون حال توزيع الطلبة بين الكليات والمعاهد في القبول المركزي"، وتشتمل السنة الدراسية على خمسة عشر اسبوعا للدراسة في كل فصل او كورس حسب النظام العلمي الذي تتبعه كل جامعة وكلية".

ومن جانبها دعت عمادة كلية العلوم في جامعة بغداد طلبتها الاعزاء إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة من اجل النجاح والتفوق خدمة للعملية التعليمية،  ليسهموا في الحفاظ على المكانة العلمية للكلية العريقة واسم ام الجامعات العراقية ويعملوا كذلك على دفع عجلة البناء والاعمار بالعراق الجديد الناهض .

يذكر ان كلية العلوم تضم تسعة أقسام علمية هي أقسام (الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، علم الارض، علوم الحياة، الحاسبات، التحسس النائي، الفضاء والفلك، التقنيات الاحيائية) فضلا عن وحدتي الابحاث البايولوجية للمناطق الحارة والاستشعار عن بعد .


 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box