امتحانات طلبة السادس الاعدادي
الخميس, 21 يونيو 2018 08:25

 

العلوم في جامعة بغداد تفتح ابوابها لاداء الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي بعد توفيرها المتطلبات اللازمة لنجاحها

 استقبلت كلية العلوم بجامعة بغداد الامتحانات النهائية لطلبة السادس الاعدادي للسنة الدراسية 2017/1018 بعد ان تم اختيارها لتكون مركزا امتحانيا لامتحانات البكلوريا، وسط الاستعداد التام قبل هذا الانطلاق بتهيئة المستلزمات والمتطلبات الضرورية لنجاحها .

وكان عميد الكلية الاستاذ الدكتور غيث نعمة فليح ومعاونيه للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور رائد مهوس زغير والعلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز قد وجها قبيل بدء الامتحانات الوزارية التي بدأت في الواحد والعشرين من شهر حزيران، بتهيئة القاعات واحتياجاتها من الاضاءة والتكييف والمقاعد والنظافة وجميع المستلزمات الضرورية التي تحتاجها الامتحانات النهائية للسادس الاعدادي .

وفتحت عمادة الكلية واقسامها وقاعاتها للجهات المعنية في وزارة التربية، واضعة امكانياتها المتاحة كافة، والاستماع الى الاحتياجات وتوفيرها وتذليل العقبات والمعوقات كلها، وتهيئة الاجواء المناسبة للجان المكلفة وكل مايتعلق بسير الامتحانات .

ودعا عميد كلية العلوم بجامعة بغداد الطلبة الممتحنين والجهات المعنية المحافظة على الممتلكات العامة للكلية ونظافة وقاعاتها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح باعلى المراتب والدرجات، ليسهموا في الحفاظ على المكانة العلمية للمؤسسات التربوية ويعملوا كذلك على دفع عجلة البناء والاعمار بالعراق الجديد الناهض .

 

يذكر ان كلية العلوم في جامعة بغداد قد شرعت بفتح ابوابها لاداء الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (البكلوريا) بقاعاتها المتاحة كافة، والتي انطلقت في الواحد والعشرين من شهر حزيران الحالي بمشاركة اكثر من ثلاثمائة طالب من تربية الرصافة والكرخ الثانية.

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box