انطلاق الامتحانات النهائية
الخميس, 24 مايو 2018 08:18

 

انطلاق الامتحانات النهائية في علوم بغداد وسط الاستعداد التام لتهئية المتطلبات الضرورية لنجاحها

انطلقت في كلية العلوم بجامعة بغداد الامتحانات النهائية للسنة الدراسية 2017/1018 وسط الاستعداد التام قبل هذا الانطلاق بتهيئة المستلزمات والمتطلبات الضرورية لنجاحها.

وكان عميد الكلية الاستاذ الدكتور غيث نعمة فليح ومعاونيه للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور رائد مهوس زغير والعلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز قد وجها قبيل بدء الامتحانات التي بدأت في الرابع والعشرين من شهر مايس، بتهيئة القاعات والدفاتر الامتحانية والقرطاسية واحتياجات القاعات من الاضاءة والتكييف والمقاعد والنظافة وتوزيع المراقبين على القاعات  وجميع المستلزمات الضرورية لنجاح الامتحانات النهائية.

وتجول عميد الكلية ومعاونيه للشؤون الادارية والعلمية في اقسام الكلية وقاعاتها الامتحانية للوقوف على اداء الامتحانات وتهيئة المستلزمات والمتطلبات كافة لضمان استمراريتها ونجاحها، والاستماع الى الاحتياجات وتوفيرها وتذليل العقبات والمعوقات كلها، وتهيئة الاجواء المناسبة للجان الامتحانية وكل مايتعلق بسير الامتحانات.

ودعا عميد كلية العلوم بجامعة بغداد طلبة الكلية باقسامها العلمية كافة الى الالتزام الحرفي بالتعليمات الامتحانية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح باعلى المراتب والدرجات ليسهموا في الحفاظ على المكانة العلمية لكلية العلوم العريقة واسم ام الجامعات العراقية ويعملوا كذلك على دفع عجلة البناء والاعمار بالعراق الجديد الناهض.

يذكر ان الامتحانات النهائية لكلية العلوم بجامعة بغداد باقسامها العلمية التسعة قد انطلقت في الرابع والعشرين من شهر مايس الحالي بمشاركة ستة الاف طالب تقريبا للدراستين الصباحية والمسائية.

bwd  Set 1/6  fwd

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box