لقاء العميد مع الطلبة
السبت, 24 مارس 2018 19:40

 

عميد كلية العلوم بجامعة بغداد يلتقي ممثلي المرحلة الرابعة ويحثهم على التفوق الدراسي والحفاظ على مكانة الكلية ورصانتها

التقى عميد كلية العلوم بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور غيث نعمة فليح بطلبة المرحلة الرابعة من الاقسام العلمية في الكلية لبحث مسيرتهم العلمية والدراسية واقامة حفلات التخرج الرسمية  .

وياتي لقاء العميد بطلية المرحلة الرابعة ضمن سلسلة اللقاءات العلمية والثقافية المستمرة التي تعقدها عمادة الكلية،  وذلك من أجل النهوض بالمستوى العلمي لطلبة الكلية وترصين الاعراف والقيم الجامعية والمساهمة  في تقدم المسيرة العلمية ومواكبة الحداثة والتطور وجعل العام الدراسي عاما حافلا بالانجازات والابداعات العلمية وزاخراً بالعطاء .

وحث عميد الكلية الطلبة على الالتزام بالدوام اليومي بشكل منتظم والتواجد في التوقيتات بموجب الجداول الدراسية،وضرورة الاهتمام بالملتقيات العلمية والتطورات الحاصلة والاهتمام بالمناهج الدراسية العلمية والتفاعل والتعاون بين الطلبة فيما بينهم والاقسام العلمية والهيئة التدريسية، والاستفادة من المختبرات العلمية وتوظيفها في الجانب التطبيقي والحفاظ على الاجهزة، واحترام الاعراف والقيم الجامعية الرصينة في الحرم الجامعي ولاسيما في اقامة الحفلات داخل الكلية مما يحافظ على مكانة الكلية وصورة الطالب الجامعي القيمة .

بعد ذلك تم أتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة بطرح الاراء، بجو يسوده الديمقراطية بالاستماع الى الاراء بكل محبة واحترام عالي بين الطلبة، فيما شكر الطلبة عمادة الكلية على أهتمامها ورعايتها لطلبتها .

وفي ختام اللقاء دعا عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور غيث نعمة فليح، الطلبة داعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق العلمي، مؤكدا حاجة البلد الماسة الى ملاكات علمية كفؤة في عملية البناء والاعمار التي يحتاجها عراقنا الجديد.

وحضر اللقاء معاونا العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور رائد مهوس زغير والعلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم القزاز .

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box