طلبة المستنصرية في زيارة للعلوم
الأحد, 04 مارس 2018 04:43

 طلبة الفيزياء في تربية المستنصرية يزورون مختبرات علوم الفلك والفضاء بجامعة بغداد

زار عدد من طلبة قسم الفيزياء في كلية التربية بالجامعة المستنصرية واساتذتهم، قسم الفلك وفضاء في كلية العلوم بجامعة بغداد، وذلك في اطار تبادل الخبرات العلمية والتعليمية.

وتضمنت الزيارة الاطلاع على مختبرات القسم المذكور والاجهزة والمعدات المختبرية التي يحتويها، والبحوث التطبيقية والميدانية التي تهتم بعلوم الفلك والفضاء.

واطلع طلبة قسم الفيزياء في كلية التربية بالجامعة المستنصرية واساتذتهم على المناهج الدراسية للقسم ومدى مواكبتها للمناهج الدراسية في الاقسام العلمية المناضرة بالجامعات المتقدمة، وحرص عمادة الكلية ورئاسة القسم على الارتقاء بالواقع العلمي والتعليمي للطلبة، وتوفير كل الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لتحقيق الفائدة المرجوة، وتخريج طلبة يتمتعون باعلى درجات النجاح والتفوق وبالمراتب العليا.

وثمن طلبة الفيزياء واساتذتهم الاستقبال والحفاوة الكبيرة والاهتمام الذي لمسوه من رئاسة قسم الفلك والفضاء، داعين الى تكثيف الزيارات العلمية المتبادلة، وتبادل الخبرات واقامة الورشات والندوات والمحاضرات المتخصصة المشتركة التي تصب في مصلحة التخصص.

وانتهت زيارة الضيوف باطلاعهم على قاعة المعارض الفلكية في قسم الفلك والفضاء التي تعد احدى القاعات الانموذجية التي تضم رسومات وصور توضيحية بعض منها من نتاج طلبة القسم، إذ قدم اساتذة القسم شرحا مفصلا عن مايضمه هذا المعرض، فيما اشاد الضيوف بنتاجاته ومشاركيه والجهود التي تبذل في الارتقاء بالقسم وتطويره.

 

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box