دورة في وحدة التاهيل والتوظيف
الثلاثاء, 20 فبراير 2018 08:40

وحدة التأهيل والتوظيف في علوم بغداد تقيم دورة باللغة الانكليزية لطلبتها وخريجيها وفق احتياجات سوق العمل

 نظمت وحدة التأهيل والتوظيف في كلية العلوم بجامعة بغداد دورة خاصة للغة الانكليزية لطلبة الكلية وخريجيها، وذلك بهدف تأهيلهم لايجاد فرص العمل المناسبة لهم.

وقال مدير الوحدة الكيمياوي الاقدم علي عبد الرضا، ان الهدف من هذه الدورة اعداد خريجي الكلية وطلبتها لمتطلبات سوق العمل واحتياجاته، مبينا ان اللغة الانكليزية هي احدى اهم هذه المتطلبات التي يجب ان يتقنها الطالب والخريج قبل الخوض في غمار البحث عن فرص العمل في السوق العراقي.

وتتضمن الدورة محاضرات باللغة الانلكيزية كتابة وتحدثاً يلقيها كل من المدربات، رنا فائز وهند سوري واسراء عبد الكريم، وتمتد لمدة اسبوع بمشاركة ثلاثون متدرباً ومتدربة من مختلف اقسام الكلية العلمية.

ومن جانبهم عبّر طلبة الكلية وخريجيها عن شكرهم للعمادة ووحدة التأهيل والتوظيف فيها على اقامة هذه الدورة المتخصصة باللغة الانكليزية، وسعي الكلية الحثيث للارتقاء بكل مايخدم الطلبة والخريجين اثناء الدراسة وبعدها.

وتمنح هذه الدورة شهادات للمشاركين تقدمها رئاسة الجامعة وعمادة الكلية، فيما ستقدم عمادة الكلية شكرها وتقديرها الى مدربي الدورة الذين اسهموا في تدريب الطلبة المشاركين بمحاضراتهم المخططة وفق متطلبات حاجة السوق والحاجة الى اتقان اللغة الانكليزية.

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box