احتفالية يوم العلم السنوية
الثلاثاء, 26 سبتمبر 2017 08:49

 شاركت عمادة كلية العلوم متمثلة بالاستاذ الدكتورغيث نعمة فليح عميد الكلية ورؤساء الاقسام العلمية في الكلية بالاحتفالية السنوية التي أقامتها دائرة البحث والتطوير بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعلى رحاب قاعة الحكيم في جامعة بغداد, وبرعاية معالي الوزير الاستاذ الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى.

  تضمن الحفل تكريم المتميزين علمياً من تدريسيين وباحثين وطلبة في الجامعات والهيئات بالاضافة إلى المراكز والوحدات البحثية والمجلات العلمية المتميزة وطلبة الدراسات العليا وطلبة المراحل المنتهية ، ومن خلال الحفل ألقى معالي الوزير كلمة بهذه المناسبة أشار خلالها الى أهمية العلم باعتباره الإساس في كل تقدم وازدهار ورقي وركيزة اساسية في المجتمع من اجل بث روح الابتكار والابداع لدى التدريسيين والباحثين والطلبة وبث روح المنافسة فيما بينهم مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الجامعات في تنظيم الحركة البحثية بما يتطلبه الواقع من حلول ومشكلات, بالاضافة إلى أستثمار العقول المُفكرة كأساس في قيادة حركة الثقافة والتفاعل المجتمعي، اضافةً الى كلمة السيد رئيس الجامعة أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول يبارك الى كل من ساهم بهذا الصرح العلمي متمنياً لهم كل التوفيق خدمةً لبلدنا العزيز.

 وفي ختام الحفل  ثمن معالي الوزير جهود الطلبة الابطال الذين يحاربون في ساحات القتال دفاعاً عن العراق والعراقيين والمقدسات

 

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2017. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box