العلوم تستضيف منظمة اليونيسيف
الأربعاء, 04 يناير 2017 08:38

إستضافت كلية العلوم / جامعة بغداد الاحتفالية السنوية بمناسبة الذكرى الـ ( 70 ) لتأسيس منظمة اليونيسيف بالعراق بحضور السيد عميد كلية العلوم  أ.م.د. فاضل عبد رسن ورئيس قسم التعليم في مكتب منظمة اليونيسيف في العراق ( بيتر هوكينز ) مع عدد من الاساتذة والمنتسبين وطلبة الكلية.

تناول الأحتفال كلمة للسيد عميد كلية العلوم أ.م.د. فاضل عبد رسن الربيعي تضمنت تثمين وجهد المنظمة في دعم اطفال العراق واشار الى قدرة العراقيين في تجاوز الظرف الحالي ، ويسعى العراقييون جميعا الى تحقيق حياة تؤمن الرفاهيه والاستقرار للطفل في ظل مجتمع آمن ومتطور ،كذلك القى السيد رئيس قسم  التعليم في مكتب المنظمة كلمة عرض فيها النجاح الذي حققتة المنظمة للاطفال في العالم وتجدد الدعوة للوصول لملايين الاطفال الذي تعرض مستقبلهم للخطر بسبب النزاعات والأزمات والفقر وعدم المساواة والتميز باعتبارها اكبر منظمة للاطفال والتي تعمل مع شركائها في (190) بلد واقليم من خلال جهود 13000 من الموظفين الوطنيين والدوليين للوصول الى كل طفل.

 وفي الختام قدم السيد عميد كلية العلوم درع الكلية تثمينا للجهود التي قدمتها المنظمة حيث عبر السيد ممثل المنظمة شكره وتقديره الى عمادة كلية العلوم على حسن الضيافة والاستقبال والتعاون متمنياً ان يدام هذا التعاون للمصلحة العامة.

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2017. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box