بحشدنا وطلبتنا نبني العراق ونحميه
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016 10:09

برعاية معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد االرزاق عبد الجليل العيسى احتفلت جامعة بغداد بمناسبة تخرج طلبتها للدورة التاسعة والخمسين في يوم الاحد المصادف 4 /12 /2016  وعلى ملاعب كلية التربية الرياضية مجمع الجادرية.

  وقد حضر الاحتفال معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي وممثل عن فخامة رئيس الجمهورية وممثل عن دولة رئيس الوزراء والسيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والعديد من الشخصيات السياسية ونواب في البرلمان العراقي وكبار موظفي الدولة والسادة عمداء الكليات والمعاهد والتدريسيين في الجامعات العراقية ومؤسسات الدولة المختلفة.

بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري وتلاوة آية من الذكر الحكيم ثم إستعرض عدد من طلبة الكلية العسكرية وحاملي الاعلام العراقية وشعار جامعة بغداد وكراديس من الطلبة الخريجين من كليات جامعة بغداد. وقال معالي وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى في كلمة خلال الحفل ان نجاح الطلبة وتخرجهم في مثل هذه المرحلة يمثل ثمرة تضحيات وصمود قواتنا البطلة والحشد الشعبي مؤكداً ان رهان العراق معقود بابنائه المخلصين وان المستقبل من صنعهم وان الغد في متناول ايديهم لاسيما ان الموصل على وشك فك اسرها بالكامل وان ام الربيعين ستعود الى عراق العلم والعلماء بعد ان حاول الظلاميون خطفها معرباً عن تفاؤله وثقته بقدرة الشباب على صناعة مستقبل واعد يحمل تطلعات الوطن وملامح انتصاراته وتحدياته وبطولات ابنائه من القوات المسلحة البطلة والحشد الشعبي الباسل وألقى السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول كلمة سلط فيها الضوء على دور جامعة بغداد برفد المجتمع بالكفاءات العلمية وتوجيه الطلبة الخريجين بالاهتمام في حقل العمل والمهنة وشدد على ضرورة الاستفادة من هذه الخبرات والطاقات الشابة لبناء العراق ثم اعلان السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية عن الاستحقاق بموجب الشهادة الممنوحة والقَسم قّدمه السيد المساعد العلمي.

 وفي نهاية الاحتفال وزعت الهدايا على الطلبة الخريجين الاوائل على كليات جامعة بغداد من قبل معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي وممثل دولة رئيس الوزراء والسيد رئيس جامعة بغداد، وعبر الحاضرون على الاصرار في التقدم ومواصلة العطاء لخدمة العراق وفق الله كل من يخطط وينفذ بما يخدم الجامعة والمجتمع في عراقنا الجديد والى مزيد من التقدم والتألق والرفعة والأرتقاء لجامعتنا.                          

 

bwd  Set 1/7  fwd

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2017. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box