المؤتمر التخصصي للدراسات العليا
الأحد, 06 نوفمبر 2016 09:21

 ( جهودنا باقة عطرها دم طاهر من اجل حماية ونهضة العراق العزيز )

شعار تحت ظلة عقد المؤتمر التخصصي الاول لطلبة الدراسات العليا في كلية العلوم

أقامت كلية العلوم مؤتمرها العلمي التخصصي الاول لطلبة الدراسات العليا للفتره من 5 ـ6 /10 / 2016

اظهرت البحوث المقدمة ،التميز في جهد الدراسات العليا في كلية العلوم لتكون رسالة لدعم مشاريع البحث العلمي التي تولد المعرفة وتسهم في تعزيز مسيرة التنمية الوطنية الشاملة والمستدامة ,بما يوافق مع المتطلبات وحاجات سوق العمل .

كما عكست بحوث المؤتمر في جانب هم منها معاير قدرات طلبة الدراسات العليا للتعامل مع منهجية البحث العلمي واساليبه بالاختصاصات المختلفة فضلا عن دعم وايجاد الحلول البحثية والابتكارية في المجالات ذات الاهمية الاقتصادية والاستراتجية والتي تسهم في دعم تطوير برامج الدولة اضافة المتنوعة.

تضمنت الجلسة الافتتاحية التي حضرها عدد كبير من الاساتذه وطلبة الدراسات العليا كما حضرها السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية ممثلا عن السيد رئيس الجامعة والسيد مستشار دولة رئيس الوزراء للشؤون التعليم العالي وعدد من السادة النواب  والضيوف ،من خلال كلمة له، قدم السيد عميد كلية العلوم ( أ . م . د . فاضل عبد رسن الربيعي ) معلنا عن عدد البحوث لتكون  ( مئتا واربعة وخمسون  )  بحثا مقدمة من (مئتا) طالباً نيل شهاداة الدبلوم . والماجستير . والدكتوراه ، موزعة على ( اربعه وخمسون )  اختصاصا دقيق من ( ثمان ) اقسام علمية .

لقد بادرت كلية العلوم في سابقة  وطنية ان تمازج بين الجهد الفكري والعلمي والجهد المساهم مع جهاد اخوانهم من القوات الامنية والحشد الشعبي المبارك , وليحقق المؤتمر الشعارالذي حمله , فقد تم ارسال قافلة محملة بالملابس والمواد الغذائية الى اخوانهم , وأودعت المواد التي نقلت بسيارات الكلية في مخازن سبايكر لتوزيعها على المجاهدين من ابناء الحشد الشعبي.

 وفق الله العاملين المخلصين ومن الله التوفيق

 

bwd  Set 1/7  fwd

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2017. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box