توجيهات معالي وزير التعليم
الأحد, 21 سبتمبر 2014 07:53

وجّه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني، بالإسراع في معالجة أوضاع الطلبة النازحين من المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية لمواجهة الجماعات الارهابية، مشددا على انجاز معاملات الكفاءات العائدة والمواطنين بسرعة ودقة عاليتين.
وقال وزير التعليم الدكتور حسين الشهرستاني خلال ترأسه اجتماعا  للملاك المتقدم للوزارة، إن الوزارة "ستعمل على تسوية ومعالجة اوضاع الطلبة النازحين من المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية لمواجهة الجماعات الإرهابية"، مؤكدا ان  داوئر الوزارة المعنية ستضع الآليات والتعليمات لحل جميع المشكلات التي تواجه طلبة الجامعات والمعاهد في المحافظات التي تشهد اعمالا إرهابية.
وشدد وزير التعليم العالي على ضرورة الإسراع  بانجاز معاملات الكفاءات العائدة  والمواطنين الذين يراجعون دوائر الوزارة وتسهيل إجراءاتها، موجها المؤسسات التعليمية والدوائر التابعة للوزارة بعدم استقبال طلبات الاستثناء، ضمانا لتحقيق العدالة بين جميع الطلبة والمواطنين، وحفاظا على رصانة العملية التعليمية في العراق.
وتابع الشهرستاني أن الوزارة تعمل على تشجيع عودة الكفاءات العراقية، للإفادة من خبراتهــــم  في بناء العراق الجديد، والمساهمة في أعماره وسد الفجوة العلمية، واللحاق بركب الدول المتقدمة.
واستمع وزير التعليم العالي الى شرح قدمه وكلاء الوزراء والمستشارون والمديرون العامون عن هيكلية الوزارة والمشاريع والخطط المستقبلية التي تقوم بها.

 

للإطلاع على نص الخبر المنشور على الموقع الالكتروني لوزارة التعليم والعالي والبحث العلمي إضغط هنا

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2017. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box