التقديم للدراسة المسائية
الجمعة, 05 سبتمبر 2014 18:28

كلية العلوم في جامعة بغداد تفتح ابواب التقديم للدراسة المسائية ولجميع الاقسام العلمية (علوم الحياة, التقانة الاحيائية ,علوم الحاسبات, علوم الكيمياء, علوم الرياضيات, علوم الفلك والفضاء, علوم الفيزياء, علوم الارض) 

خطوات التقديم للدراسة المسائية

1.     يتم استلام الفايل من عمادة الكلية مع مرفقاته. تملىء وتختم استمارة الدرجات المرفقه من قبل ادارة المدرسة وكذلك الحال بالنسبة لجدول الدرجات الخاص بالفايل.

2.   يتم تحميل استمارة الدرجات ومعها الجنسية وشهاده الجنسية وصورة شخصية بخلفية بيضاء على قرص مدمج CD. ويكون تحميل هذه المستمسكات على شكل صور JPEG .

3.      تدفع اجور الدراسه البالغة مليون وربع (1250000) في احد المصارف الحكومية ويُحمل صورة من الصك على نفس القرص المدمج اعلاه.

4.      في حال قبول المتقدم في احد اقسام الكلية لايجوز له استرجاع المبلغ والغاء القبول.

5.    تملىء المعلومات الشخصية الواردة بالفايل مع خيارات اقسام الكلية وتسلسل حسب رغبة المتقدم. اقسام الكلية: علوم الحياة، التقنيات الاحيائية ، الكيمياء ، الحاسبات، الفيزياء ، علم الارض، الرياضيات، علم الفلك والفضاء.

6.  بعد التدقيق تدخل هذه المعلومات في البرنامج الخاص وتغلق الصفحة الخاصة بالمتقدم من قبل لجنة التدقيق....ضرورة جلب كافة المستمسكات الاصلية عند التقديم .

7.     يُسلم وصل الاستلام للمتقدم ويتم الاحتفاظ به لحين ظهور نتائج القبول .

يبدأ التقديم للدراسة المسائية في كلية العلوم من 24/8/2014 لغاية عشرة ايام مابعد ظهور نتائج القبول المركزي.

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2017. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box