محاور المؤتمر

 حددت محاور الندوة في جلسات مواضيع البحوث، ومحاضرات تخصصية، ومعرض البوسترات ومعارض علميه لدوائر و شركات النفط التابعه لوزارة النفط و الشركات الاجنبيه. ويمكن تنظيم المعارض خلال المؤتمر اعتماداً على الطلبات المقدمة و الاتفاق مع اللجنه التحضيريه حول سعة و مكان و طبيعة المعرض المزمع اقامته خلال المؤتمر, كما يرجى تقديم خلاصات البحوث قبل 15 أيلول 2013 و تقديم طلبات العرض الى اللجنة التحضيرية قبل 30 تشرين اول 2013.

  1. النظام النفطي.
  2. مواصفات المكامن النفطية.
  3. طرق الاستكشاف النفطي.
  4. تصفية و تكرير النفط .
  5. صناعة المشتقات النفطيه .
  6. فصل و تحليل المشتقات النفطيه.
  7. معالجات التلوث النفطي  .

لذلك سيتم استلام خلاصات البحوث المقدمه للالقاء في المؤتمر او أي من مشاركاتكم واقتراحاتكم حول جلسة تخصصية من قبل مؤسستكم والاخذ بها لتقديمها في المؤتمر على ان تكون قبل 15 تشرين اول 2013 و نأمل تقديم البحث كاملا قبل 15 تشرين الاول 2011 و تكون البحوث باللغتين العربيه أو الانكليزيه مع شكرنا لتعاونكم و الاستفاده من هذا المؤتمر النفطي الشامل.

يكون تقديم الدعم المالي و تنظيم المعارض و كافة المراسلات الاخرى عبر موقعنا الالكتروني او من خلال رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ الدكتور ثامر خزعل العامري  E-mail:geothamer@scbaghdad.com . سيتم ان شاء الله نشر مجموعه من البحوث المقدمه لهذا المؤتمر في عدد خاص من المجلة العراقيه للعلوم.


Copyright © 2013.Collge of Science. All Rights Reserved.