Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_top position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_bottom position below the menu.

Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_bottom position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_top position below the search.
الرئيسية

 

تعقد كلية العلوم جامعة بغداد المؤتمر العلمي التخصصي الأول لطلبة الدراسات العليا ليكون ثمرة ونتاجا طيباً ومخلصا، عمل عليه الأساتذة المشرفون وطلبة الدراسات العليا، وبتنظيم ثلة من الأساتذة الكرام، تحملوا مسؤوليته... 

كلمة السيد العميد في المؤتمر الأول لطلبة الدراسات العليا في كلية العلوم – جامعة بغداد.

السيد رئيس جامعة بغداد المحترم

السادة الضيوف مع حفظ الألقاب والمناصب المحترمون

الزملاء الأساتذة ، ابنائي الطلبة سلام من الله ورحمة منه وبركاته

تعقد كلية العلوم جامعة بغداد المؤتمر العلمي التخصصي الأول لطلبة الدراسات العليا ليكون ثمرة ونتاجا طيباً ومخلصا، عمل عليه الأساتذة المشرفون وطلبة الدراسات العليا، وبتنظيم ثلة من الأساتذة الكرام، تحملوا مسؤوليته... ليقَّدم الى بلدهم والى اخوتهم وابنائهم، المجاهدين من ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي المبارك.
ان الهدف الذي تسعى اليه كلية العلوم من خلال هذا المؤتمر المتميز و الأنشطة الأخرى هو خلق بيئة علمية ذات مسار يرتبط بمتطلبات قطاعات الدولة والمجتمع المتنوعة، وهذا من اهم الأهداف التي تعمل عليها الكلية.

 إن هذا المؤتمر ركز بعنوانه على مفصلين اساسيين:

أولاً:

الاعلان عن حجم العمل البحثي الميداني والذي تمّثل ب 240 بحثاً موزعة على ثمانية اختصاصات هي الفيزياء والكيمياء وعلوم الحياة والتقنيات الاحيائية وعلوم الأرض والرياضيات وعلوم الحاسوب وعلم الفلك وبواقع 53 تخصصاً دقيقاً، ليكون رسالة اعلان لانهاء متطلبات بحوث الدراسات العليا من حمله الدكتوراه والماجستير وبواقع 200 طالب.

 ثانياً:

 ما عملت عليه كلية العلوم – جامعة بغداد سابقاً والان من مساهمة طيبة في دعم المجهود الحربي حيث انها عقدت مهرجاناً كبيراً معززاً بقافلة من المواد الساندة، وحملات التبرع بالدم المتكررة و تعلن اليوم مع هذا المهرجان العلمي انها تقدم قافلة متواضعة من المواد الساندة ستسلم الى المعنيين بإشراف السيد رئيس الجامعة المحترم بعد جلسة الافتتاح ان شاء الله.
واشكركم بأسم أساتذة وطلبة كلية العلوم جميعاً ايها السادة الكرام مع حفظ الألقاب والمناصب يا من حضرتم مؤتمرنا هذا، وفي ختام كلمتي أثمن واشكر كل من عمل وساهم على إنجاح هذا المؤتمر المبارك، و أسال الله ان يحفظ لهم جهدهم المخلص ويحفظ لهم كلية العلوم – جامعة بغداد أساتذة وطلبة لهذا الجهد و العمل، لما تميز به من تنظيم و إدارة متميزة وفقنا الله جميعاً لخدمة بلدنا الحبيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته