http://scbaghdad.edu.iq/JeologyConference2/images/tmp438E.png

يديرها الدكتور سلام اسماعيل مرهون والدكتور مؤيد جاسم الخفاجي والدكتور محمود عبدالامير السعدي والسيدة انسام خالد. و تشمل هذه العروض:

1-  معرض الكتب والآثار وتقيمه الهيئة العامة للآثار والتراث بإدارة الاستاذ عباس عبد منديل.

2-  معرض الكتب وأجهزة الاستكشافات وتقيمه وزارة العلوم والتكنولوجيا, دائرة الفضاء والاتصالات, قسم الجيوفيزياء والموارد المائية بإدارة الدكتور حيدر عبدالرضا.

3-  سوق خيري لبعض الكسسوارات المشابهة لتلك التي عثر عليها في الاثار واللقى التاريخية في بلدنا للايتام والفقراء والنازحين في بلدنا العزيز.

يستمر العرض ليومي الأربعاء 15/4/2015 وحتى الخميس 16/4/2015.


سيكون خلال المؤتمر حيز كافي لعروض شركات النفط (المنشورات والاجهزة). لذلك فأن اية مؤسسة مهتمة لعمل مثل هذه العروض يمكنها التنسيق مع رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستاذ الدكتور ثامر خزعل العامري للتنظيم والعرض.




يكون مكان العرض في باحة قسم علم الارض وتكون بأدارة:

1-     ا.م. د. مرتضى جبار عيسى.

2-  ا.م.د. سلام الدليمي

3-  د. عباس منديل


تشمل العروض البوسترات التي تتزامن مع العرض الالقائي للبحوث العلمية خلال المؤتمر ويكون البوستر بأبعاد (1 متر عرضا و 1,300 متر طولا). ستكون هناك لوحات بورد للعرض، تسلم واحدة منها لكل باحث مع عرض البوستر. يكون تنظيم البوستر على ورق تصوير بنفس الحجم اعلاه تضم الخلاصة والمرتسمات والصور مرتبة حسب البحث المقدم مع توصيات الباحث. أما عرض الاجهزة والمعدات والكتب فيكون التجهيز في حالتها مناضد حول باحة الكلية واعانتهم في حراستها بعد وقت المؤتمر.


http://scbaghdad.edu.iq/JeologyConference2/images/tmp8851.png

Copyright © 2015. All Rights Reserved.